تحميلات

موبايل ,برامج, ألعاب, خلفيات, ثيمات, نغمات, فيديو, وكمان فلاشات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح للتغلب على الضعف الجنسى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: نصائح للتغلب على الضعف الجنسى   الجمعة مايو 03, 2013 3:06 am




الأربعاء، 1 مايو 2013 - 17:02


يمكن تحسين الصحة الجنسية الخاصة بك من خلال تعزيز التواصل مع شريك حياتك، واتخاذ خيارات نمط حياة صحى.

حسبما يؤكد الدكتور عمرو حسن مدرس أمراض النساء والتوليد مستشفى قصر العينى جامعة القاهرة والذى أوجز النصائح فى عدة نقاط أهمها:

1- الحديث والاستماع، اجعلى قنوات الاتصال مفتوحة وصادقة مع شريك حياتك، يمكن أن يجعل فرقا فى الرضا الجنسى، حتى لو كنت لا تستخدمين التواصل تعلمى للقيام بذلك وتوفير التغذية المرتدة بطريقة يمكن أن تمهد الطريق لمزيد من الحميمية الجنسية.

2- ممارسة أسلوب الحياة والعادات الصحية، أيضا يجب التوقف عن التدخين والبدء فى ممارسة الرياضة، التدخين يحد من تدفق الدم فى جميع أنحاء الجسم، وكمية أقل من الدم تصل إلى الأجهزة الخاصة بالمرأة الجنسية يعنى انخفاض الشهوة الجنسية والتصدى وإعاقة النشوة الجنسية.

3- التمارين الرياضية المنتظمة يمكن أن تزيد من القدرة على التحمل الخاص بالمرأة، وتحسين صورة الجسم ورفع المزاج، مما يساعد السيدة على الشعور بمزيد من الرومانسية، فى أكثر الأحيان أخيرا، لا ننسى لجعل وقت للراحة والاسترخاء. يمكن أن تعلم للاسترخاء وسط ضغوط الحياة اليومية تحسين القدرة على التركيز على تجربة جنسية أفضل وتحقيق الإثارة والنشوة.

4- طلب المشورة، التحدث مع مرشد أو معالج متخصص فى المشاكل الجنسية والعلاقة، العلاج غالبا ما تتضمن التعليم حول كيفية تحسين استجابة الجسم الجنسى، وسبل تعزيز العلاقة الحميمة مع شريك حياتك، وتوصيات لمواد القراءة أو التمارين الأزواج. مع مساعدة المعالج، ويجوز لك الحصول على فهم أفضل من الجنسية الخاصة بك المعتقدات، والهوية والمواقف، والعوامل بما فى ذلك العلاقة الحميمية والتعلق، والاتصال وأساليب التعامل، والصحة العاطفية عموما.



youm7


صحة

صحة وجمال

صفحتنا الرئيسية


Who is God ؟ / معرفة الله


أعظم إنسان /// Greatest man known to mankind
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نصائح للتغلب على الضعف الجنسى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تحميلات  :: صحة وجمال :: صحة-
انتقل الى: